24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/10/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0907:3513:1716:2018:4920:04
الرطوبة :%50
الرياح :50km/h
20°10°
20°الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. اتهامات لأكاديمية الرباط بالمس بالحق في الإضراب (5.00)

  2. مجلس النواب المصري يوافق على "حالة الطوارئ" (5.00)

  3. العثماني يستدعي النقابات بعد رفض عرض الحكومة لرفع الأجور (5.00)

  4. الأمن يحجز مشروبات كحولية وأقراص هلوسة بوزان‎ (5.00)

  5. جمارك "باب مليلية" تحبط تهريب شحنة خمور (5.00)

قيم هذا المقال

4.33

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية |رياضة |منتخب ألمانيا يعتذر للسويد عن طريقة احتفاله

منتخب ألمانيا يعتذر للسويد عن طريقة احتفاله

منتخب ألمانيا يعتذر للسويد عن طريقة احتفاله

اعتذر منتخب ألمانيا لكرة القدم لنظيره السويدي بعد أن ندد مدرب الفريق الاسكندنافي، يانه أندرسون باحتفال لاعبي "المانشافت" بالهدف القاتل الذي جاء في نهاية المباراة أمام مقاعد البدلاء والجهاز الفني.

وفي رسالة نشرها عبر حسابه على (تويتر)، قال منتخب ألمانيا "كانت مباراة مليئة بالمشاعر. في النهاية، كان رد فعل جهازنا الفني تجاه السويديين عاطفي أكثر من اللازم. هذا ليس سلوكنا المعتاد"، وختم "المانشافت" تغريدته بكلمة "Ursakta" التي تعني "عذرا" باللغة السويدية.

وعقب المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس بمدينة سوتشي ضمن منافسات المجموعة السادسة بمونديال روسيا 2018 ، والتي انتهت بفوز درامي للألمان 2-1 بفضل هدف سجله توني كروس في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، أكد أندرسون أنه "غاضب" من طريقة احتفال الجهاز الفني وبعض لاعبي الخصم.

وقال المدرب السويدي إن بعض لاعبي منتخب ألمانيا ركضوا باتجاهنا واستفزونا، مضيفا "شعر العديد من الأشخاص الذين كانوا يجلسون على مقاعد البدلاء والجهاز الفني بالغضب. لقد كافحنا طوال 95 دقيقة وحين يطلق الحكم صافرة النهاية، فإن السلوك المهذب هو مصافحة المنافس والرحيل".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSSتعليقات الزوّار (9)

1 -متتبعالأحد 24 يونيو 2018 - 20:57
منتخب ألمانيا يعتذر للسويد عن طريقة احتفاله و الجيش الجزائري لايكف نفسه الإعتذار عندما يقتل دون إنذار إخواننا المحتجزين لديها !
2 -hamidالأحد 24 يونيو 2018 - 21:10
تعلموا ياعرب سلوك الأدب وروح الرياضية وفي الأخير تبقى سورى كرة القدم وكيف اعتذر الألمان والله لقد أخدوا آداب الإسلام واسفاه على العرب الجهل
3 -Honneur Bleuالأحد 24 يونيو 2018 - 21:22
لا زال من تسمونهم الكفار يعلموننا قيم الأخلاق والسمو والإعتراف بالخطأ، أين نحن من هده السلوكات ؟ أين نحن من هذه القيم التي أتى بها ديننا منذ 14 قرن ؟
يستحقون ونحن لا نستحق هذه هي الصراحة.
4 -سميرةالأحد 24 يونيو 2018 - 21:43
انها الحضارة. السويد احتجت. االمانيا اعترفت بخطإها و اعتذرت. ثم طووا الصفحة. تصوروا لو المسألة حدثت بين منتخبين عربيين. نحن نتحدث عن الأخوة ونعيش العداء. هم يعيشون الأخوة ولا يتحدثون عنها.
5 -L.Mالأحد 24 يونيو 2018 - 21:45
كانت استحالة إقصاء ألمانيا بأيدي الحكم والفيفا بالطبع ، حقيقة كانت مباراة حماسية إلا أنها لم تخلو من خسة ودنائة الفيفا التي بقيت ذاكرتها تحتفي إلا بالفرق التقليدية ولو كلفها الأمر كل الطرق الملتوية ، فضربة الجزاء للفريق السويدي كانت صحيحة لكن قرار الفيفا ليس مع القوي بل من هو أقوي منه..هزلت .
6 -جمالالأحد 24 يونيو 2018 - 22:05
الاعتراف وسيلة العقلاء لنكون متلهم
7 -المنشافت لا يسوء الأدب الأحد 24 يونيو 2018 - 22:52
كل حكام المبارات كانو من بولونيا , ويستحيل ان يتعاطفوا مع ألمانيا , ثم حتى من كانوا وراء الكاميرات هم من الولايات المتحدة وفرنسا و بولونيا : هذا الكوكتيل يستحيل أن يتحيز لألمانيا و وما لم يلاحظه الأغلبية هو أن حكم الشرط أعلن عن تسلل متأخرا حينما لاحظ ان الاعب الألماني أخذ الكرة لكنه لم يسجل الهدف , والحقيقة أنه لم يكن يوجد اي تسلل , فلو سجل الهدف كان سيلغى , واما عن تصرف اللاعبين الألمان , فذلك كان ردا على صحافي سويدي إستفز خضيرة في مقر إقامة المانشافت بأن قدم له تذاكر الطائرة وقال له ستحتاجون لها بعد لقاء ألمانيا السيود , وقد أحس خضيرة بالشمتة لكنه أجابه سوف لن نحتاجها بعد المقابلة لأننا سننتصر عليكم وفقط سنكون بحاجة لها بعد النهاية , وقد اعجب اوليفركان لجواب خضيرة , هذا كل ما في الأمر فلا تتكلموا من غير دراية
8 -SALIMالأحد 24 يونيو 2018 - 22:58
من الغباء ان ترى بعض المغاربة يتكلمون بالنيابة عن فريق السويد بظلم الحكم لهم هذه الدول تقول لم نوفق في المبارات وسنحاول بذل الجهد اكثر في المقابلة التالية وليس البكاء على الاطلال ها الحكم الملعب الجو الفيديو السنما
9 -الكبير دائما على حقالاثنين 25 يونيو 2018 - 00:03
المقابلة الوحيدة التي تمنيت ألا يفوز فيها الألمان لأن السويدين كانوا أفضل.. لكنهم ضيعوا الفرصة... رأيت حنق الألمان كيف يريدون الفوز بأية طريقة وكيف أن الحكم لم يحتسب ضدهم ضربة جزاء .. لكنها المانيا الكبيرة والكبير دائما على حق .. مع كامل الأسف
المجموع:9| عرض:1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

ehow.com, superuser.com, chron.com, lefigaro.fr, wikiwiki.jp, abcnews.go.com, php.net, nbcnews.com, instructables.com, lenta.ru,