24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقعون لجوء المغرب إلى القوة العسكرية أمام استفزازات البوليساريو؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية |رياضة |وداديون يتهمون وكلاء وسماسرة بالتأثير على النادي

وداديون يتهمون وكلاء وسماسرة بالتأثير على النادي

وداديون يتهمون وكلاء وسماسرة بالتأثير على النادي

اتهم "الوينرز"، الفصيل المشجّع لفريق الوداد الرياضي البيضاوي، الرئيس سعيد الناصيري بـ"التواطؤ مع الوكلاء والسماسرة في تحديد مصير الوداد"، واصفا هؤلاء بـ"الخطر الذي يهدّد الفريق، والذين وجب إبعادهم من محيطه في أقرب فرصة".

وطالب "الوينرز" الناصيري بالتركيز أكثر على عمله ومسؤولياته على رأس "الفريق الأحمر"، وحمايته من خلال تنفيذ الوعود السابقة الخاصة بفتح الانخراط والتخفيض من سومته، وإطلاق بطائق الاشتراك للجمهور وإحياء التواصل، معبّرا عن رغبته في متابعة مؤسسة الوداد وليس "وداد الشخص الواحد".

ووجّه الفصيل نفسه رسالة شكر إلى الحسين عموتة، المدرب السابق للفريق، منتقدا الطريقة التي تم بها فكّ الارتباط به، وكذا العراقيل التي وضعت في طريقة الفريق مثل البرمجة السيئة. وأشاد بتمكّن الإطار الوطني باقتدار من قيادة الفريق للظفر بالبطولة الوطنية وعصبة أبطال إفريقيا.

وحَيّت المجموعة المؤطّرة لجمهور الوداد عموتة على "صموده في وجه الكائدين"، و"إماطته اللثام عن حقيقة ما يعيشه النادي"، مؤكّدة دعمها للمدرب المقبل، وضرورة دعمه أيضا من قبل إدارة النادي، وعدم التشويش عليه.

وفضحت تصريحات الحسين عموتة، في حوار سابق لـ"هسبورت"، مجموعة من الممارسات داخل أسوار الوداد خلقت "جوا مكهربا" داخل الفريق، نتج عنه شرخ في علاقة المدرّب بمجموعة من اللاعبين، وكذا انعدام الثقة في المكتب المسيّر.

* لمتابعة بطولة إفريقيا للاعبين المحليين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSSتعليقات الزوّار (5)

1 -abdos abdos abdos abdooالأحد 14 يناير 2018 - 10:36
لاتنتضروا خيرا مى مسيرين نازحون من السياسة همهم هو الإغتناء بكل الطرق حسبان والناصرى نمودج
2 -صاغروالأحد 14 يناير 2018 - 10:43
كم اكره السماسرة او السم مسارة
اشخاص لا اخلاق ولا حياء عندهم هم كالضباع لا يهمهم سوى الافتراس حلال او حرام بصيدها او انتزاعها من الغير
جيفة او حية
الخطير ان السمسرة تتطور في المغرب في جميع المجالات
وظيفتهم الحقيقية ان يشاركوا الناس ارزاقهم بالكذب والاحتيال واحيانا الارتشاء
الله ينعلها حرفة
3 -غسانالأحد 14 يناير 2018 - 10:51
عموتة مدرب مقتدر ولايقبل التلاعبات والرئيس يتحكم فيه سمسار كبير
4 -موموالأحد 14 يناير 2018 - 11:19
بطبيعىة الحال الوكﻻء و السماسرة هم من بين اﻻسباب التي دفعت إلى اﻹنفصال عن المدرب عموتة بعد أن طلب اربعة ﻻعبين من الرئيس عدم رغبتهم في اﻻستمرار مع المدرب . المشكل ان عموتة كان يرفض السماح لﻻعبين اﻻحتراف بدول الخليح و يفضل التريت حتى التعاقد مع احدى الفرق اﻷوروبية لكونه يعرف جيدا الممارسة في دوري مقبرة النجوم و الدي طال و جال فيه لكن السماسرة و وكﻻء الﻻعبين همهم المادة و الربح السريع فقاموا بتكوين النقابة و حرضوا الﻻعبين بداعي الدفاع عن مصالحهم و آنصاق اليهم الرئيس و كانت المهزلة و اقسم انني لست بودادي لكن اللعبة واضحة للمتتبعين الرياضيين.
5 -مراكشي اصيلالأحد 14 يناير 2018 - 11:28
لي كايعمل الناصري هو الصح تسريح لاعبين لانهم لعبوا موسمين متتاليان فبدأ يضهر عليهم العياء وضخ لاعبين جدد .نتبع عموتة حتى يقع ما وقع لريال بسبب زيدان لان الفريق لما يلعب موسمين شاقين عليك تغيير التشكيلة ست هزائم الناصري في ضرف ثلاث سنوات حقق بطولتين وكاس افريقية.للعب والذين تم تسريحهم كان يجب التخلي عنهم.
المجموع:5| عرض:1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

ehow.com, superuser.com, chron.com, lefigaro.fr, wikiwiki.jp, abcnews.go.com, php.net, nbcnews.com, instructables.com, lenta.ru,