24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقعون لجوء المغرب إلى القوة العسكرية أمام استفزازات البوليساريو؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية |خارج الحدود |إنذار بتهديد صاروخي يثير الرعب في ولاية هاواي

إنذار بتهديد صاروخي يثير الرعب في ولاية هاواي

إنذار بتهديد صاروخي يثير الرعب في ولاية هاواي

قال مسؤولون أمس السبت في هاواي إن الإنذار الذي أشار إلى اتجاه صاروخ نحو الولاية الأمريكية هو إنذار كاذب. وشعر سكان هاواي بالرعب بسبب رؤية تحذير حول تهديد وشيك على أجهزتهم المحمولة.

وقالت نائبة الكونغرس الأمريكي تولسي جابارد، التي تمثل هاواي، أنها تأكدت من مسؤولين أن الإنذار كان كاذبا. وكتبت تولسي عبر موقع تويتر: "هاواي، هذا إنذار كاذب، لا يوجد صاروخ متجه نحو هاواي".

كما أكدت هيئة إدارة الطوارئ في هاواي عبر تويتر أنه ليس هناك أي تهديد، مبرزة عبر عبر تويتر أنه "لا يوجد تهديد صاروخي ضد هاواي".

ويأتي هذا الإنذار الكاذب وسط توتر فيما يتعلق باستمرار كوريا الشمالية في اختبار الصواريخ الباليستية العابرة للقارات والتصريحات الهجومية المتبادلة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSSتعليقات الزوّار (2)

1 -من امريكاالأحد 14 يناير 2018 - 02:35
تهديدات كوريا الشمالية لاطلاق صواربخ نووية على امريكا كلام فارغ وتعلم كوريا والعالم انها اذا فعلت ذالك فسيكون رد امريكا مسح كوريا الشمالية على وجه الارض هذه هي الحقيقة.
2 -محمود الأحد 14 يناير 2018 - 15:30
يا أستاذ صاحب التعليق الاول .امريكا تكذب و معروفة بكذبها و خداعها و حربها النفسية على الشعوب المغفلة و الدليل الفيديو الذي يظهر علم أمريكا يرفرف فوق القمر في حين ان القمر لا يتوفر على غطاء جوي ليرفرف فيه العلم .عندما سألوا الرئيس الصيني السابق ماوتسيتونغ عن الأسلحة النووية الامريكية أجابهم "ليست الا نمر من ورق"فكن مطمئنا أمريكا لا تستطيع محو اي دولة هي فقط حرب نفسية لإخضاع العالم لإرادتها لا تسعني هذه الصفحة لأعد لك عدد أكاذيبهم من بينها السلاح النووي العراقي
المجموع:2| عرض:1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

ehow.com, superuser.com, chron.com, lefigaro.fr, wikiwiki.jp, abcnews.go.com, php.net, nbcnews.com, instructables.com, lenta.ru,