24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2017
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة :%50
الرياح :50km/h
20°10°
20°الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

هل تؤيد تدريس التربية الجنسية بمدارس المغرب؟
  1. هسبريس تَحْضُر "امتحان البوليس" .. الشفافية انتصار والتكافؤ شعار (5.00)

  2. التأريخ الهجري.. ذلك الجزء المفقود من هوية الأمة (5.00)

  3. جولة رفقة كبش بالرباط (5.00)

  4. شكاوى "الصابو" في شوارع الدار البيضاء تجر العمدة إلى القضاء (5.00)

  5. "عيون الخيام" تتمدد في الخارج .. والمغرب يتعقب "دواعش" أوروبا (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية |خارج الحدود |المخابرات الروسية تحقق في حياة أو موت البغدادي

المخابرات الروسية تحقق في حياة أو موت البغدادي

المخابرات الروسية تحقق في حياة أو موت البغدادي

قال المتحدث باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف، إن أجهزة الاستخبارات الروسية تحاول التحقق مما إذا كان زعيم تنظيم "داعش"، أبو بكر البغدادي، حيا أم ميتا.

وذكر بيسكوف "ليس لدينا معلومات دقيقة؛ في الواقع المعلومات متناقضة؛ أجهزتنا تحاول التحقق".

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان قد أعلن الأسبوع الماضي أنه تأكد من وفاة البغدادي من خلال مصادر شملت "قياديين في الصفين الأول والثاني لداعش".

ومع ذلك، قالت وزارة الدفاع الأمريكية، الجمعة الماضية، إن حكومتها ليس لديها دليل على وفاته.

جدير بالذكر أن وزارة الدفاع الروسية قد كشفت، في 16 يونيو الماضي، أن البغدادي قد لقي حتفه يوم 28 ماي، في قصف للطيران الروسي جنوب مدينة الرقة، معقل المتطرفين في سوريا، دون تأكيد هذه المعلومة.

يشار إلى أنه تم الإعلان عن وفاة البغدادي في مناسبات عديدة في سوريا والعراق .. وآخر دليل على حياة زعيم "داعش" يرجع إلى نونبر الماضي؛ عندما نشر التنظيم رسالة صوتية مزعومة له يحمس فيها أتباعه، إلا أنه لم يتم التحقق من صحة التسجيل.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSSتعليقات الزوّار (6)

1 -essaidالاثنين 17 يوليوز 2017 - 21:19
ابو بكخ البعدادي رجل استخبارات اجنبية 100% مهمته انتهت و لربما هو الان في جزر الملديف او تاهتي اواواو ...و سط الشقروات اما المسلمين فهم في بحور الظلمات و الدماء يسبحون .الله يبدل الساعة بما حسن
2 -abdou74الاثنين 17 يوليوز 2017 - 21:32
كان بالأحرى على المخابرات الروسية الظالمة الغاشمة أن تحقق في مقتل الأبرياء السوريين من طرف الطائرات السورية التي تدعي محاربة داعش وهي تقصف الأحياء السكنية المليئة بالمدنيين. أكبر إرهاب عرفه التاريخ وهو قتل عزل لا حول لهم ولا قوة أنهكهم الجوع والعطش ولا طاقة لهم بالنزوح. روسيا والغرب بعيدين عن الديموقراطية والتي يتشدقون بها وبحقوق الإنسان أينما ووقت ما شاؤوا. اللهم أنصر الإسلام وأعز المسلمين
3 -فهم الهمالاثنين 17 يوليوز 2017 - 22:23
البغدادي لقد أنتهت مدة صلاحيته وإحيل على التقاعد ونفي الى مكان لا يعلمه إلا الدين صنعوه وجاؤ به بإسم الإسلام ليسفك الدماء ويتيه في أرض المسلمين فسادا.
4 -TRABOBLIKالاثنين 17 يوليوز 2017 - 23:20
Ce criminel doit se couler des jours heureux au frais du contribuable américain. C'est une pure création de la CIA et de l'État d'israël. il rejoindra son prédécesseur Ben Laden sous une nouvelle identité. Après Al Qaida et DAECH, je me demande qu'il est le monstre que la CIA va encore nous pondre dans les mois qui viennent. Triste monde dans lequel nous vivons.
5 -الكردالاثنين 17 يوليوز 2017 - 23:30
البغدادى فى تركيا مع اردكان لتدرب كيف يقضع الرؤس.
6 -المغرب الكبيرالأربعاء 19 يوليوز 2017 - 12:27
السلام عليكم ورحمة الله
فعلا الاوروبيون والروس والأمريكان اغبياء...ولا دراية لهم .بالشأن الإسلامي وتاريخه وقوانينه وياتونك احيانا بصحفي غربي يقولون انه متخصص. في الدراسات او الشان الاسلامي..وكل معلوماته عبارة عن ترجمة من العربية ..ليس إلا....إلا يعلم هؤلاء الخبراء الأذكياء...أن مقتل الداعشي ابو بكر البغدادي علامته هو تولي شخص آخر مكانه في ظرف وجيز جدا ويجب إعلانه لاتباعه ومناصريه..هذا من الناحية الشرعية..إذن شخص جديد خليفتهم الجديد هو من يدل على مقتله...واتمنى ان تتركوا الشان الاسلامي للخبراء العرب.والمسلمبن ..فأهل مكة ادرى بشعابها
المجموع:6| عرض:1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.